برامج وتطبيقات

تنزيل برنامج adobe pdf reader للكمبيوتر



قم بتنزيل Adobe PDF Reader للكمبيوتر الشخصي: الدليل الكامل


إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على قراءة وإنشاء مستندات Adobe PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام برنامج Adobe Reader المجاني. ومع ذلك ، قد يبدو تنزيله مخيفًا إذا لم تفعله من قبل. لحسن الحظ ، باستخدام هذا الدليل العملي ، ستعرف كيفية تنزيل Adobe Reader في خمس خطوات بسيطة فقط! يعد تنزيل برنامج Adobe Reader وتثبيته أمرًا سهلاً باتباع هذه الخطوات الخمس البسيطة

ما هو Acrobat؟

Adobe Acrobat ، المعروف أيضًا باسم Adobe Reader ، هو برنامج يستخدم لعرض ملفات تنسيق المستندات المحمولة (PDF). بديل لبرنامج Adobe Acrobat هو قارئ Foxit PDF. تشمل مزايا استخدام Adobe Reader التوقيعات الرقمية واستخدام النماذج القابلة للتعبئة في المستندات. ولكن لا يمكنك تعديل البيانات أو إضافتها إلى مستند في ملف Adobe pdf إلا إذا كان لديك برنامج adobe acrobat pro dc أو إذا اشتريت أي إصدار متقدم آخر مماثل من البرامج.

كيف يمكنني فتح ملفات Adobe PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

ربما تكون قد نزلت عددًا من ملفات Adobe PDF بمرور الوقت – ولكن هل سبق لك أن حاولت فتح ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تأتي معظم أجهزة الكمبيوتر مثبت عليها برنامج Adobe Acrobat Reader مسبقًا ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، يمكنك تنزيله من موقع Adobe على الويب. إذا قمت بتنزيل الكثير من ملفات PDF وتحتاج إلى تنظيمها ، فقد يكون تطبيق مثل iAnnotate يستحق المشاهدة. (لاحظ أنه على الرغم من اسمه ، يعمل iAnnotate مع أنواع الملفات الأخرى أيضًا.)

هل يمكنني الطباعة من ملف Adobe PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

في عالم اليوم ، يتزايد عدد الأشخاص الذين يتحولون إلى المستندات الرقمية. في حين أن العديد من الشركات قد تبنت بيئة عمل غير ورقية ، لا تزال هناك حالات ستحتاج فيها إلى الطباعة من ملف Adobe PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من البرامج التي تتيح لك القيام بذلك ، أبرزها Adobe Acrobat Reader DC.

ما الذي يمكنني فعله أيضًا بملف Adobe PDF؟

والآن بعد أن عرفت كيفية عرض ملفات Adobe PDF وقراءتها ، دعنا نذهب إلى أبعد من ذلك وشرح الأشياء الأخرى التي يمكنك فعلها بها. على سبيل المثال ، هل تعلم أن ملفات Adobe PDF قابلة للتحرير؟ هذا صحيح – والأكثر من ذلك ، أنه يمكن تعديلها مباشرة في متصفحك! كل ما تحتاجه هو خدمة عبر الإنترنت تسمى CutePDF.

كيف أقوم بتحويل وثائقي إلى ملف Acrobat؟

لتحويل مستندك إلى ملف Acrobat ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل نسخة من Adobe Acrobat من موقع الويب الخاص بهم. بعد ذلك ، بمجرد تنزيل نسخة من Adobe Acrobat ، يمكنك استخدام أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه الطباعة لتحويل مستندك إلى ملف Acrobat.

كيف أقوم بتحرير أو إنشاء نص جديد في ملف Acrobat الخاص بي؟

افتح ملف Acrobat في Adobe Acrobat DC أو Adobe Acrobat XI. انقر بزر الماوس الأيمن فوق المستند وحدد تسجيل أو ملء. من هناك ، اتبع التعليمات لتعديل النص أو إنشاء نص جديد. (إذا كنت تستخدم إصدارًا سابقًا من Adobe Reader / Acrobat ، فاستخدم هذه الإرشادات.)

كيف يمكنني حفظ ملفاتي وإغلاقها من داخل Acrobat DC؟

هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالهما حفظ الملف وإغلاقه. أولاً ، يمكنك استخدام زر حفظ في Adobe Acrobat DC. 

 ثانيًا ، يمكنك الضغط على Ctrl + S للحفظ أو Ctrl + W للإغلاق.

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى