العاب

تنزيل لعبة علاء الدين الاصلية للكمبيوتر مجانا



أعد عيش سحر علاء الدين مع لعبة الكمبيوتر الشخصي الأصلية


في عام 1992 ، أصدرت Disney و Virgin Interactive Entertainment الإصدار الأصلي من Aladdin للكمبيوتر الشخصي (بالإضافة إلى Game Boy). تم تطوير لعبة المنصات الكلاسيكية هذه في الأصل بواسطة Capcom (المعروفة بامتياز Mega Man) ، وهي مسلية اليوم تمامًا كما كانت في ذلك الوقت. تحكي اللعبة قصة علاء الدين والأميرة ياسمين والجني وأبو في رحلتهم للعثور على الكنز في أغربة. كما أنها تتميز بالعديد من المستويات المختلفة بما في ذلك كهف العجائب والبازار وقصر الأميرة ياسمين.

ما هي لعبه علاء الدين؟

ديزني علاء الدين ، صدر في الأصل عام 1992 ، هو فيلم رسوم متحركة يتبع قنفذ الشارع المسمى علاء الدين في مغامراته عبر Agrabah. نال الفيلم استحسانًا بسبب أدائه الموسيقي ، بما في ذلك A Whole New World للمخرج براد كين وليا سالونجا (صوت الياسمين الغنائي) وفاز بجائزتي أوسكار (أفضل نتيجة أصلية وأفضل أغنية أصلية) من بين ثمانية ترشيحات. حققت 504 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وأصبحت عبادة كلاسيكية.

أين العبها؟

النسخة الأصلية من فيلم الرسوم المتحركة ‘علاء الدين’ من إنتاج شركة ديزني عام 1993 متاحة مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. تم إصدار اللعبة في عام 1994 وفازت بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الإنجاز التفاعلي من أكاديمية الفنون والعلوم التفاعلية. يمكن تشغيله على معظم أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك Windows XP و Mac OS X. إذا كنت ترغب في تشغيله باستخدام جهاز محمول ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام برنامج محاكي للجوال مثل BlueStacks أو Droid4X.

الرسومات والموسيقى مذهلة!

الرسومات مناسبة لوقتها ، وعلى الرغم من عدم استخدام جميع مشاهد الأفلام في اللعبة ، إلا أنك ستشهد تقريبًا كل نقطة رئيسية من فيلمك المفضل. الشيء نفسه ينطبق على الموسيقى التصويرية. ستكون الكلاسيكيات مثل Arabian Nights و One Jump Ahead مألوفة لدى معظم محبي ديزني. لن أكذب ، على الرغم من ذلك: بمجرد اللعب من خلالها عدة مرات ، يمكن أن تصبح طريقة اللعب متكررة – خاصة بالنظر إلى المدة التي يستغرقها كل مستوى حتى يكتمل.

يتطلب Windows XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 10

تقول القصة أنه في 31 مارس 1992 ، بعد سنوات في جحيم التطوير ، تم إطلاق فيلم ديزني علاء الدين في المسارح. على الرغم من المشكلات الفنية (لم ينته برنامج العرض بعد) ، فقد أصبح أحد البرامج الكلاسيكية الفورية ؛ أشاد النقاد بمزيجها من الحركة والكوميديا ​​، والأغاني المحبوبة مثل A Whole New World و Friend Like Me ، والرسوم المتحركة الرائدة (لوقتها).

حفظ الألعاب غير مدعوم

نظرًا لأن العديد من الألعاب هي ألعاب فلاش ، فسترغب في التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل مكون إضافي للمتصفح قبل التنزيل. لمعرفة ذلك ، تحقق من Can You Run It؟ سيعرض الموقع المتصفحات التي تعمل ومدى سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تشغيلها. إذا رأيت شيئًا مثل نظام التشغيل الحالي الخاص بك هو Windows XP / Vista / 7 ، فلن يعمل. آسف!

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى