عرب نيو

تنزيل لعبة مصاص الدماء القديمة للكمبيوتر مجانا



مغامرات تقشعر لها الأبدان من لعبة مصاص دماء قديمة


واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا ونقر فوقها في التاريخ ، Amnesia: The Dark Descent استحوذت على العالم في عام 2010. استنادًا إلى امتياز Penumbra من Frictional Games ، تمت الإشادة بهذه اللعبة المظلمة الجديدة لقصتها الجذابة وطريقة اللعب المبتكرة التي تعتمد عليها ردود الفعل الفعلية للاعب بدلاً من خياله. الآن ، تستعد لعبة مصاص دماء قديمة تسمى Chilling Adventures of Sabrina لتصبح واحدة من أكثر ألعاب الرعب نجاحًا على الإطلاق بفضل قدرتها على توفير تجربة تفاعلية تجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة حقًا.

نظرة عامة على الخوف

الخوف هو عاطفة ذاتية للغاية ، وهو متجذر في تجارب كل فرد وإدراكه للمواقف. يمكن أن يكون الخوف شيئًا جيدًا ، لأنه يحفزنا على اتخاذ إجراء ، أو التراجع عن الخطر. لكن في بعض الأحيان يصبح الخوف طاغياً – وبمرور الوقت يمكن أن يصبح مشللاً. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يعانون من اضطرابات القلق.

ما هي أفضل طريقة للعب هذه اللعبة؟

نظرًا لعدم وجود أدلة على الإنترنت لمساعدتك في العثور على طريقك من خلال حبكة Dracula: Origin ، يوصى إما بتدوين الملاحظات أثناء اللعب أو استخدام أداة تمييز حتى تتمكن من العودة والعثور على الأشياء المهمة بسهولة. إذا كنت ترغب فقط في المتابعة ، فاحفظ كثيرًا بحيث يمكنك إعادة التشغيل بسهولة إذا واجهتك مشكلة. تتميز اللعبة بموضوع الرعب ، لذلك قد يكون الأمر صعبًا على بعض اللاعبين. حاول أن تظل هادئًا وتذكر أن الادخار غالبًا ما يكون أمرًا أساسيًا عند ممارسة ألعاب مثل هذه.

لماذا يجب أن تلعبها

تستند اللعبة إلى سلسلة كتب كتبها مارك فروست وجيف لوكهارت بعنوان The Chilling Adventures of Sabrina: A Midwinter’s Tale. لقد قيل أن برنامجًا تلفزيونيًا سيصدر قريبًا ولكن في هذه الأثناء ، يريدون أن يلعب الناس لعبتهم على أساسه. تعجبني الطريقة التي توصلوا بها إلى شيء فريد ومثير للاهتمام لجذب انتباهنا لذلك سأكتب عن كيف يمكننا الوصول إليه.

كم من الوقت يستغرق حتى يكتمل

أكثر من عقد. تم إصدار اللعبة الأولى في سلسلة The Witcher في عام 2007 ، مع دخول ثانٍ ولعبة ثالثة بعد ذلك ، حيث صقل CD Projekt Red وحسّن رؤيته لـ Geralt وعالمه. الآن ، بعد سبع سنوات من ظهور The Witcher 3 لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم وحتى الهواتف ، حصلنا أخيرًا على إدخال جديد في هذا الامتياز.

تلخيص لما سبق

هذه اللعبة المثيرة مثالية للاعبين الذين يستمتعون بقصة خيالية جيدة. بينما قد يبدو الأمر قديمًا للاعبين الصغار ، لا تزال Chilling Adventures تقدم شيئًا مميزًا للاعبين ذوي الخبرة. الرسومات مرسومة بشكل جيد وجميلة ، على الرغم من أنها ليست واضحة مثل الألعاب الحديثة. جميع الشخصيات فريدة ومثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنك ستتمكن من التنبؤ بكيفية رد فعلهم في مواقف معينة إذا لعبت ألعابًا مماثلة في الماضي.

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى