العاب

لعبة سباق سيارات بحجم خفيف

Asphalt 8: Airborne هو أحدث تكملة لسلسلة ألعاب سباقات Gameloft الرائعة ، ولكن هذا الإصدار يحتوي على عنصر جديد يتيح لك الحصول على فرص كبيرة لأداء المزيد من الحيل للفوز بالسباقات. تم تنفيذ اللعبة بآلية جيدة إلى حد ما ستضيف الإثارة والسرعة إليها.

من المهم ملاحظة أن Asphalt 8: Aerial Driving لا تحاكي السباق الحقيقي مثل امتياز Real Racing ، لذلك لا تتوقع فيزياء وضوابط من العالم الحقيقي. هذا النوع من الألعاب مخصص للمتسابقين ليكونوا أسرع وأكثر متعة من الآخرين الذين يلعبون في مكان آخر. لذلك ، لا يزال Asphalt 8 ممتعًا للغاية.

ضوابط الأسفلت 8: القيادة الهوائية
يتيح لك نظام التحكم الافتراضي في Asphalt 8 إمالة التوجيه مع تشغيل دواسة الوقود دائمًا ، ويمكنك لمس الجانب الأيمن من الشاشة للحصول على دفعة نيترو. توجد الفرامل على الجانب الأيسر من الشاشة ، وعلى الرغم من أنك لن تحتاج إلى الإبطاء كثيرًا في لعبة سباق الأركيد هذه ، فإن النقر على المكابح يضعك في وضع الانجراف ، والذي يكون مفيدًا في المنعطفات الحادة وتوليد النيترو. ستجد أيضًا التقاطات حول مضمار نيترو ، لذلك لا تقلق كثيرًا بشأن الإفراط في استخدام السرعة أثناء السباق.

شيء واحد يجب ملاحظته حول عناصر التحكم هو أنني وجدت أن التوجيه غير مستجيب إلى حد كبير وموحل خلال السباقين الأولين. لكن كل ما تطلبه الأمر هو رحلة إلى إعدادات اللعبة لإضافة المزيد من حساسية التوجيه. اللعبة الافتراضية هي 50 من 100 ، ووجدت أن 75 كانت مثالية بالنسبة لي. إذا وجدت نفس الشيء ، العب بالإعدادات قبل أن تستسلم ، لأنها جعلت اللعبة أفضل بكثير لمعظم اللاعبين.

السيارات وطريقة اللعب في Asphalt 8
مثل ألعاب السباق الأخرى ، تأتي Asphalt 8: Airborne مع كل الأجراس والصفارات التي تتوقعها من متسابق ألعاب الفيديو. بالنسبة للمبتدئين ، هناك 47 سيارة ، بما في ذلك المتسابقون الفاخرون مثل Bugatti Veyron و Lamborghini Veneno ، كل واحدة ستفتحها في النهاية عندما تكسب المال عن طريق السباق. من المؤكد أن الحصول على سيارات من الدرجة الأولى سيستغرق بعض الوقت ، ولكن مثل العديد من الألعاب هذه الأيام ، يسمح لك Asift 8: Air Driving بإنفاق أموال حقيقية لشراء حزم السيارات إذا كنت تريد المضي قدمًا بسرعة. لحسن الحظ ، حتى السيارات ذات المستوى المبتدئ جذابة للغاية ، لذلك لا يتعين عليك دفع مستحقاتك ، كما لو كنت لا تريد إنفاق المال.

لا يوجد سوى تسعة مواقع مختلفة للسباق في هذه اللعبة ، لكنك ستسابق على كل مسار في الاتجاه المعاكس كلما تقدمت وهناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها في كل مسار للحصول على الكثير من التنوع. لخلطها أكثر ، هناك عدة أنواع مختلفة من السباقات هنا ، بدءًا من السباق القياسي ، ثم إضافة بعض الاختلاف مع وضع القضاء ، واللعب وجهاً لوجه ، ووضع لعبة العدوى ، حيث تصيب المتسابقين الآخرين بسباق مميت. الفيروس الذي يجعل سياراتهم تنفجر. بالإضافة إلى كل ذلك ، هناك ثمانية مواسم للتسابق فيها ، وكل منها عبارة عن مزيج من جميع أنواع الأعراق المختلفة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن القيام بنفس الشيء القديم في كل مرة.

بينما تتسابق للفوز بالمباريات ، هناك منحدرات في مناطق مختلفة على كل مسار حيث يمكنك الحصول على الهواء والقيام بحيل مختلفة. تمنحك القفزات كمية إضافية من النيترو ، لذا سترغب بالتأكيد في تناولها. على المنحدرات المستقيمة ، يمكنك إما أداء قفزة قياسية ، أو بالضغط على الفرامل للانتقال إلى وضع الانجراف ، يمكنك القيام بدوران أفقي. حتى لو هبطت بشكل جانبي ، فإن سيارتك ستصلح نفسها تلقائيًا ، لكن هذا ليس مفاجئًا للغاية بالنسبة لمتسابق الأركيد. إذا نزلت من منحدر ملتوي ، فستقوم سيارتك بعمل لفة برميلية. تحصل على هاتين الحيلتين فقط ، وتصبحان متكررة بعض الشيء ، لكن كلاهما يمنحك المزيد من النيترو لإضافته إلى حمام السباحة الخاص بك.

أوضاع اللعبة: أوضاع متعددة اللاعبين سلسة وصعبة
إذا كنت ترغب في تجربة حظك ضد متسابقين حقيقيين آخرين ، يمكنك التسابق مع الأصدقاء مباشرة عبر اتصال Wi-Fi المحلي ، أو حتى السباق المباشر ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. جرب معظم اللاعبين كلاهما ، وكان السباق بالنسبة لهم سلسًا للغاية دون أي عقبات في الاختبار. في الوضع المحلي متعدد اللاعبين ، ستتمكن من اختيار أنواع الألعاب التي ناقشتها أعلاه ، والمسار الذي تريد السباق عليه ، وفئة السيارات التي سيسمح لها بالانضمام. في الإصدار عبر الإنترنت ، يصوت اللاعبون على نوع اللعبة والدورة التدريبية والفئة. بينما وجدت أنه من الممتع أكثر أن ألعب محليًا مع الأصدقاء (أو زملاء العمل) وهم يصرخون على بعضهم البعض بينما نتسابق حول المضمار ، فإن تعدد اللاعبين عبر الإنترنت هو التحدي الأكبر للاعبين من جميع أنحاء العالم.

Asphalt 8: العيوب المحمولة جوا
ستجد فقط بعض الأشياء في هذه اللعبة التي يجدها البعض محبطة بعض الشيء. مباشرة بعد بدء السباق ، تم تصميم الشاشة الرئيسية بطريقة تجعلها مربكة عند بدء اللعب لأول مرة. لا يوجد زر Race Now كبير وليس من الواضح ما يجب عليك فعله في البداية. زر الوضع الوظيفي للموسم الأول عبارة عن لوحة مربعة صغيرة على اليمين ، وإذا كنت تريد فقط القيام بسباق سريع ، فأنت بحاجة إلى التمرير لأسفل إلى خيار Single Race. سيكون من الأفضل أن يكون كلاهما أكثر بروزًا حتى يعرف الناس بالضبط كيفية البدء.

أيضًا ، يولي إصدار iOS اهتمامًا أكبر بالرسومات أكثر من إصدار Android. على الرغم من أن الاختلافات لا تؤثر على اللعبة

شراء ترقيات للتسارع والسرعة والتعامل والنيترو. المجموعة الأولى من الترقيات رخيصة ، المستوى الأول ، مكلفًا بسرعة كبيرة. قد يكون هذا المكان الذي ستجده فيه الأشخاص الذين إلى الشراء إلى الشراء داخل التطبيق ، أن هذا ما تسعى إليه Gameloft. يمكن أن تتدخل الحكومة في إجراءات ، مثل هذه الأموال ، التي يمكن أن تمر عبر هذه التجارة.
حتى مع هذه المشكلات ، فإن حالات Asphalt 8: المحمولة جواً هي أفضل لعبة سباق أركيد لعبناها منذ فترة والأفضل حتى الآن في الامتياز. مع وجود العديد من العلامات التجارية ، تعد هذه الصورة رائعة لاندفاع الأدرين السريع. فماذا تننتظر؟ ، تظهر أسفلت 8 ، يظهر ظهور الكثير من المرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى