برامج وتطبيقات

كيفية تنزيل Google Chrome (64 بت) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية تنزيل Google Chrome (64 بت) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك


يعد Google Chrome (64 بت) أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا في السوق اليوم ، وهو متاح للتنزيل مجانًا. إليك كيفية تنزيل Google Chrome (64 بت) لجهاز الكمبيوتر إذا كنت جاهزًا للتبديل من Internet Explorer أو Firefox. التعليمات مذكورة أدناه.

ما هي ميزة تنزيل Chrome؟

واحدة من هذه تسمى السرعة ، وهي بالضبط ما تبدو عليه: ما مدى سرعة تحميل المتصفح؟ في تقريرها الأخير عن السرعة ، ألقت شركة أبحاث الإنترنت Cloudfare نظرة على ما تقدمه بعض المتصفحات الأكثر شيوعًا اليوم من حيث أوقات التحميل. النتائج التي توصلوا إليها: بشكل عام ، يعد Firefox و Chrome أسرع بشكل ملحوظ من Safari و Internet Explorer.

برنامج متصفح الويب المجاني من Google – تنزيل مجاني

إذا كنت بحاجة إلى برنامج متصفح ويب مجاني ولديك Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 ، فإننا نوصي بشدة بتنزيل Google Chrome وتثبيته. إنه سريع وسهل الاستخدام وهو أحد أشهر البرامج المجانية المتاحة اليوم. سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو العمل ، نعتقد أنه سيلائم احتياجاتك بشكل جيد!

خطوات تثبيت Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – دليل مجاني

بالإضافة إلى كونه أحد أكثر متصفحات الإنترنت شيوعًا ، يعمل Google Chrome أيضًا على الهواتف الذكية وحتى في شريط أدوات المتصفح. ولكن لا يدعم Google Chrome كل جهاز – ولهذا السبب قمنا بتجميع دليل تفصيلي خطوة بخطوة لمساعدتك على تنزيله وتثبيته اليوم!

حول Google Chrome – معلومات للمبتدئين

سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows أو Mac ، فإن بدء استخدام Chrome أمر سهل للغاية. ابدأ بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: افتح علامة تبويب المتصفح ، واكتب chrome: // chrome في شريط العناوين ، ثم انقر فوق تنزيل وتثبيت Chrome ضمن Get Google Chrome. من هناك ، اتبع الخطوات التالية: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك ؛ إذا لم يكن لديك واحد ، فأنشئ واحدًا بسرعة باستخدام متصفح الويب. أدخل أي معلومات مطلوبة أثناء الإعداد.

أسئلة وأجوبة حول Google Chrome – حلول للمبتدئين
بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو استخدام Google Chrome ، إليك بعض الأسئلة الشائعة والحلول المفيدة. عند تنزيل برنامج جديد مثل Google Chrome وتثبيته ، تظهر دائمًا بعض الأسئلة: كيف يمكنني تنزيله ؟؛ كيف أقوم بفتحه بعد التنزيل ؟؛ أين أجد الملف الذي تم تنزيله ؟؛ إلخ. ستساعد قائمة الإجابات هذه الأشخاص الجدد الذين يستخدمون الكمبيوتر على الشعور براحة أكبر عند استخدام برامجهم الجديدة.

لماذا نستخدم Google كمحرك بحث؟
في هذه الأيام ، من الصعب أن نتذكر كيف كانت الحياة قبل Google. يوفر محرك البحث طريقة موثوقة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته: سواء كان مقدار الأموال الموجودة في حسابك المصرفي أو عدد السعرات الحرارية الموجودة في الموز. من نواحٍ عديدة ، لا يختلف البحث عن المعلومات عبر الإنترنت كثيرًا عن استخدام الموسوعات الورقية – ليس علينا الآن سوى التنقل بين كميات كبيرة من المعلومات أو استشارة الخبراء حول مواضيع محددة.

احصل على تجربة خالية من الإعلانات مع وضع التصفح المتخفي
في وضع التصفح المتخفي ، يمكنك البحث بشكل خاص وتجنب حفظ محفوظات الاستعراض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلما قلت المعلومات المخزنة حول عادات التصفح لديك ، قل احتمال أن يصادف الآخرون شيئًا لا يحبونه أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام الامتدادات وتخصيص الواجهة وتعزيز الأداء وتسريع التصفح
تعد الإضافات طريقة سهلة لإضافة ميزات ووظائف جديدة إلى متصفحك. يمكنهم حتى تعزيز الأداء وتسريع التصفح. لتنزيلها ، استخدم محرك بحث ، مثل Bing أو Google. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أداة تقوم تلقائيًا بالتدقيق الإملائي على موقع ويب ، فاكتب تنزيل ملحقات google chrome في شريط البحث. يجب أن توضح لك أول نتيجتين كيفية تنزيله وتثبيته.
اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى