برامج وتطبيقات

تنزيل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر بحكم خفيف

VLC Media Player

كيفية تنزيل مشغل الوسائط VLC للكمبيوتر

تم إنشاء VLC Media Player لأول مرة في أواخر التسعينيات وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر مشغلات الوسائط شعبية وتنوعًا في السوق. تم تنزيل البرنامج أكثر من ملياري مرة ويحافظ على قاعدة مستخدمين أوفياء مع ما يقرب من 4 ملايين شخص يقومون بالتحديث بانتظام إلى أحدث إصدار من VLC Media Player المتاح. سواء كنت تقوم بإعداد جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك أو تبحث فقط عن تجربة أفضل مشغل وسائط مجاني متاح ، سنرشدك إلى كيفية تنزيل VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدة جميع الأفلام والعروض والموسيقى المفضلة لديك على أي جهاز تختاره.

الخطوة 1: اذهب إلى الموقع الرسمي

مشغل وسائط VLC وحدد موقع التنزيلات في الشريط الجانبي الأيسر. في التنزيلات ، حدد نظام التشغيل الخاص بك مثل Windows و Linux وما إلى ذلك. على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، يمكننا تحديد Windows x86 أو windows x64 على OS X ، يمكننا اختياره OS X PPC أو أنظمة تشغيل أخرى (TBD). 32 بت مقابل 64 بت وماذا يجب أن تستخدم أي واحد؟

الخطوة الثانية: اضغط على زر التحميل

بمجرد النقر فوق ‘تنزيل’ ، سيظهر مربع منبثق يقول ‘فتح باستخدام’. الخطوة 3: حدد اختيار تطبيق آخر الخطوة 4: حدد التصفح بحثًا عن تطبيق آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الخطوة 5: حدد المكان الذي تريد حفظه فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الخطوة 6: انقر فوق فتح. لقد نجحت الآن في تنزيل وتثبيت مشغل وسائط VLC.

الخطوة 3: حدد نظام التشغيل الخاص بك

لتنزيل برنامج VLC Media Player ، يجب عليك أولاً تحديد نظام التشغيل الخاص بك. اختيار نظام التشغيل الخاص بك بسيط إلى حد ما ؛ إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فانقر ببساطة على Windows. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فانقر فوق Mac OS X. يعد تحديد نظام التشغيل الخاص بك أمرًا مهمًا نظرًا لوجود إصدار واحد فقط من VLC Media Player لكل نظام تشغيل ، لذلك من المهم أن تحدد نسختك بالضبط. بمجرد تحديد نظام التشغيل الخاص بك (إن أمكن) ، انقر فوق ‘موافق’ ثم انقر فوق ‘التالي’. عند النقر فوق ‘التالي’ ، ستظهر نافذة منبثقة بها إرشادات أكثر تفصيلاً حول كيفية متابعة تنزيل برنامج VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: التأكيد والتثبيت

بمجرد أن تقرر برنامج مشغل الوسائط الخاص بك ، تحقق من موقع الويب الخاص بهم. سيقدم العديد منهم تنزيلًا مجانيًا لبرامجهم. ومع ذلك ، بمجرد البدء في تنزيله ، سيحاولون إقناعك بشراء إصدار متميز. إذا لم يقدموا تنزيلًا مجانيًا ويريدون منك شرائه مباشرةً ، فمن الأفضل أن تتجنب كل ذلك معًا حيث من المرجح أن تكون الإصدارات المجانية متاحة عبر الإنترنت في مكان آخر. بمجرد التنزيل ، ما عليك سوى التثبيت والتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح قبل متابعة أي خطوات إعداد أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى