برامج كمبيوتربرامج وتطبيقات

تنزيل برنامج دون لود منجر للكمبيوتر 2023

 

يعد دون لود منجر أحد أفضل وأسرع برامج التنزيل المتاحة، وقد احتل مرتبة عالية جدًا بين مستخدمي الكمبيوتر. دون لود منجر هو أداة فريدة يمكنها زيادة سرعة التنزيل لديك بما يصل إلى 5 أضعاف المعدل العادي مع تنظيم سرعة تنزيل الملفات من الإنترنت، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة

برنامج دون لود منجر

يعد “دون لود منجر” برنامجًا مهمًا يجب تثبيته على جهازك لأنك ستحتاج إليه بالتأكيد. من خلال الضغط على رابط التنزيل وتقسيمه إلى عدة أقسام، ثم تنزيلهما معًا، فإنه يزيد من سرعة التنزيل. كما أنه يرتب التنزيلات الخاصة بك بطريقة منظمة، بحيث يسهل عليك الحصول على التنزيل الذي تريده بمجرد البحث في تلك القائمة. . كما أن لديها ميزة تتيح لك تنزيل مقطع فيديو مباشرة من المتصفح. يمكنك أيضًا جدولة التنزيلات الخاصة بك، وسوف تستأنف التنزيل من حيث توقفت إذا كان هناك انقطاع في الاتصال.

البرنامج سهل الاستخدام للغاية وله واجهة أنيقة للغاية وبسيطة. حتى إذا لم تكن على دراية بمديري التنزيل، فستظل قادرًا على معرفة كيفية استخدام هذا البرنامج بسهولة. كما أنها خفيفة الوزن للغاية 

كما يمكنكم تحميل دونلدود مانجر 2023 مع الكراك

تنزيل برنامج دون لود منجر

برنامج دون لود منجر أكثر من مجرد برنامج بسيط. بعد تثبيت البرنامج على جهازك، سيُطلق البرنامج وظيفة إضافية لمتصفحات الإنترنت لديك – على سبيل المثال، “Google Chrome و Firefox و Baidu Spark Browser و Opera Browser”. 

تقوم هذه الوظيفة الإضافية بتثبيت البرنامج داخل المتصفح وبمجرد تنشيطه، فإنه يراقب جميع الصفحات التي تدخلها ويحللها للعثور على أي نوع من أنواع الصوت أو الفيديو – وأحيانًا الصور كبيرة الحجم. إذا تم العثور على أي من الأنواع السابقة، فإنه يعرض على الفور أيقونة مستطيلة خضراء والتي، عند النقر فوقها، تبدأ التنزيل. إذا كنت تقوم بتنزيل رابط معين من أي موقع، بمجرد النقر فوق الارتباط، سيقوم البرنامج بتحويله ثم البدء في تقسيمه وتنزيله.

تنزيل برنامج دون لود منجر 2023

تحميل اخر اصدار من البرنامج

تحميل التفعيل

تحميل البرنامج + رابط التفعيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى