برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج DrawWiz تحويل صورتك الي رسمه بالرصاص للاندرويد

 

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها

برنامج رسم صور انمي للجوال أندرويد DrawWiz هو تطبيق يمكنك استخدامه في مجالات واسعة مثل تصميم صور انمي أو تجميع أجزاء مختارة وكذلك كلعبة من ألعاب البنات في القيام بتغيير الملابس والشكل والملامح والكماليات والزينة التي تحبها الفتيات برسم خطوط قلم الرصاص.

تحميل برنامج تعديل صور

ارسم الصور انمي بقلم الرصاص على أجهزة الأندرويد

برنامج تصميم انمي هو برنامج مصمم للبنات بشكل خاص وتصميم ورسم الفتيات والرسوم المتحركة ليقوم أي شخص بتحميله على جهاز الأندرويد المحمول وبدء استخدامه للحصول على مزايا كثيرة، والتي لا يمكن حصرها في مقالة بسيطة مثل عرضنا لهذا البرنامج، ولكن بشيء من الإيجاز سنذكر بعضها، وهي:

  • أول واجهة للبرنامج DrawWiz أثناء تشغيله بها خياران من أمثلة الصور التي بإمكانك تصميمها من أشكال صور إنمي المرسومة بقلم الرصاص يمكن الضغط على أي واحد منها للانتقال لنافذة عمل البرنامج الحقيقية التي تحوي قسم أدوات علوي من الأزرار ومنتصف الواجهة هنالك مكان لمعاينة الصورة المرسومة بقلم الرصاص التي تقوم بتجميعها وكذلك معاينة الأدوات المنسدلة من اختيارك لكل واحد من الأزرار العلوية، وهنالك بعض الألوان كشريط سفلي للبرنامج.
  • في بداية برنامج تصميم صور الانمي فأنت ستجد الواجهة الجذابة والواضحة العالم لكل صنف وكل خيار منها.
  • في القسم العلوي للبرنامج هنالك خيارات أزرار كثيرة سنقوم بتوضيحها ونبدأ من جهة اليمين، وهي:
  1. شكل الرسالة لكي تقوم بالدخول لموقع الشركة وكتابة التعليقات ومعرفة كل جديد والمساعدة في نشر صور الإنمي أو إخبار أصدقائك بالبرنامج.
  2. زر يظهر بشكل ورقة فارغة وهو يمثل الخلفية التي تختارها للصورة التي تقوم بتصميمها، وهنالك الكثير من الخلفيات الرائعة بانتظارك مثل دفتر الكتابة المسطر أو خلفية بلون بارز أو رسوم علمية وأشكال حديثة عصرية.
  3. الزر الذي يليه بشكل ملابس وهو لتقوم بتحديد شكل الجسد الذي ستختاره بالصورة، ويحوي عشرات من الأجسام المختلفة للبنات.
  4. أما زر شكل الشبرة أو فيونكة فهو مخصص للإضافات والكماليات مثل الحلق الذي يعلق بالأذن بعدة أشكال أو شبرة على الرأس أو بعض الملامح على الوجه مثل الجروح أو نقاط بأعلى الأنف لزيادة الجمال أو الخجل وكذلك الشارب تحت الأنف أو سماع على الأذن وغيرها الكثير.
  5. شكل الرأس الذي يوضع عليه نظارة لا يحتاج إلى كثير من التفصيل لأنه يوضح نفسه بأنه خاص بشكل النظارة التي يمكنك استخدامها على شكل صورة إنمي التي تقوم بتصميمها.
  6. ويليه شكل الرأس الذي يحوي شكل الفم لتقوم باختيار نوع الفم الباسم أو الضاحك أو الحزين أو المضحك والكثير من الأشكال المتوفرة.
  7. بعد ذلك نأتي لزر الرأس الذي يحوي الأنف، فعند الضغط عليه تذهب لقائمة واسعة من أشكال الأنف المختلفة الأشكال والأحجام لاستخدامها.
  8. ويأتي دور شكل العيون الذي يحويه زر الرأس الذي به عينان، فهو يمكنك من اختيار شكل العيون المختلفة من حيث اتجاه النظر أو عيون مغلقة أو مصنفة ضمن عيون كبيرة أو صغيرة وأصناف منوعة.
  9. ينفصل اختيار شكل الحاجب في زر مخصص لأن الأشكال الكثيرة أكثر راحة من أن يقوم الشخص من اختيار عيون محددة مع الحواجب بشكل إجباري، لكن في هذا البرنامج يعطيك الحرية في الانتقاء بينها.
  10. زر الرأس التي عليها شكل الشعر تجد به أشكال كثيرة من قصات الشعر المختلفة عند البنات والتي قد تجمع أغلب القصات العالمية بأنواع متعددة.
  11. شكل الرأس الفارغ الذي بعد زر الشعر هو لاختيار شكل تدوير الرأس من الأسفل، فهنالك العديد من أشكال وجوه البشر التي تحددها منطقة أسفل الفم، ومنها العديد من الخيارات بالتطبيق.
  12. يوجد زر بشكل حجر النرد أو حجر الزهر الذي يستخدم في الألعاب، وهذا الزر عند الضغط عليه في كل مرة سيظهر لك نموذج جديد من الأشكال العشوائية التي يقوم البرنامج بتركيبها بشكل عشوائي للاستفادة من الخيارات الكثيرة الموجودة داخل كل صنف من السابق ذكرها.
  13. أما شكل قرص الحفظ فيستخدم لحفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر، ويتم تصدير الصور من البرنامج بصيغة واحدة فقط وهي png التي يمكن حفظها بطريقة شفافة أو باستخدام خلفية من الأزرار الموضحة سابقا.
  • أما عند الحديث عن الألوان المنتشرة بأسفل البرنامج في لاختيار أحدها بدل الخلفية في حال لم تعجبك الخلفيات المقترحة، أو ترك الصورة شفافة لإضافة صورة من جهازك عبر أي برنامج تصميم لدمج الصور، وتقوم بجعلها شفافة من خلال أو خيار من الجهة اليمنى بأن تبقيه بشكل شفاف وفي نفس الوقت لا تستخدم خلفية من الأزرار التي شرحناها مسبقا.

في آخر حديثنا عن برنامج رسم وتصميم صور انمي  DrawWiz فإننا نتطرق لجوانب أخرى يمكن استخدامها خارج البرنامج بعد حفظ الصور، فيمكن أن تقوم بصناعة الرسوم المتحركة من هذه الشخصيات وكذلك تلوينها لتصميم الكاريكاتير وأشياء أخرى في دمجها مع تصميماتك الحديثة لإضافة عالم جديد من تصميم الانمي المرسوم بقلم الرصاص.


 

رسم صور انمي بقلم الرصاص على الجوال اندرويد DrawWiz


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى