برامج كمبيوترتطبيقات ايفون

تنزيل برنامج جوجل كروم للايفون 2023

 

تنزيل جوجل كروم للايفون

أطلقت جوجل تطبيق متصفح برنامج جوجل كروم الذي طال انتظاره لأجهزة iOS ، وكانت التقييمات إيجابية للغاية. حصل التطبيق الأعلى تقييمًا على تصنيف اختيار المحرر من Apple ، بينما منحه المراجعون مثل MacWorld و CNET 4 أو 5 نجوم من أصل 5 بشكل عام. على الرغم من أن بعض المستخدمين لا يزالون يتعاملون مع الأعطال والأخطاء ، يبدو أن الإجماع العام هو أن هذا هو أفضل متصفح جوال موجود حاليًا. إذا لم تقم بتنزيل برنامج جوجل كروم لجهاز ايفون حتى الآن ، فيمكنك الحصول عليه من App Store اليوم!

تحميل جوجل كروم اصدار قديم للايفون

باستخدام برنامج جوجل كروم ، بالإضافة إلى تحميل صفحات الويب ، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة ، مثل Angry Birds و Chrome Remote Desktop مجانًا.

باختصار ، تم تصميم برنامج جوجل كروم بشكل أساسي ليكون نظام تشغيل ، وهذا هو الإطار الموجود بداخله ، وهو نظام التشغيل Chrome OS.

تحميل جوجل كروم للايفون

أصبحت الهواتف المحمولة أكثر قوة ، مما يعني أنه يمكنك فعلاً القيام بقدر لا بأس به من الأشياء عليها في الوقت الحاضر. ولكن على الأقل عندما يتعلق الأمر بتصفح مواقعك المفضلة ، فلا يزال يتعين على الأجهزة المحمولة القيام بالكثير من اللحاق بالركب. إنها رائعة لبث المحتوى والتحقق من البريد الإلكتروني ، ولكن تصفح صفحات معينة قد يكون محبطًا أو مستحيلًا بدون اتصال بالإنترنت. يوجد حل: قم بتنزيل برنامج جوجل كروم لأجهزة الايفون اليوم!

تحميل قوقل كروم للايفون

إصدار الجوال من متصفح الإنترنت من برنامج جوجل كروم متوافق الآن مع كل من iOS 6 و Android 4.1 ، مما يجعله بديلاً رائعًا لمتصفح Safari. يتضمن التطبيق أيضًا ميزات مثل وضع التصفح المتخفي الذي يتيح لك تجنب حفظ ملفات تعريف الارتباط أو بيانات التصفح الأخرى على هاتفك. يوفر التحديث الأخير دعمًا بملء الشاشة ، بحيث يمكنك العمل في برنامج جوجل كروم بسهولة أكبر من ذي قبل.

تحميل قوقل كروم للايفون برابط مباشر

تتمثل الميزة الفريدة لبرنامج جوجل كروم في دعمه لعدة مستخدمين ، مما يسمح بالاستخدام المشترك لبرنامج جوجل كروم على جهاز كمبيوتر واحد – وهو أمر ضروري إذا كان لديك زوار يرغبون في تسجيل الدخول أو إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واحد فقط.
تحميل جوجل كروم للايباد

تحميل chrome للايفون

 يمكنك تحميل برنامج جوجل كروم للايفون مباشر من

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى