برامج وتطبيقاتتطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج الواتس الذهبي أحدث الإصدار V12


قد تكون على دراية بواتساب الذهبي WhatsApp Gold أو الإصدار المظلم من تطبيق واتساب المراسلة الفورية الشهير هذا الذي يحب الكثير من المستخدمين كثيرًا هذه الأيام. ولكن كما قلنا لك آخر مرة ، لا يعمل مع الإصدار 9.80 الجديد من WhatsApp ، حتى تتمكن من نسيانه في الوقت الحالي وتنزيل واتساب الذهبي احدث اصدار من مديا فاير  بدلاً من ذلك! إنه نفس الشيء بشكل أساسي ولكنه أقل تعقيدًا ولا يزال متاحًا في الإصدار 9.80 ، لذا تابع وتحقق من كيفية تنزيله!

تحميل الواتس الذهبي 2023

إن واتساب الذهبي WhatsApp Golden الجديد العلامة التجارية الجديدة هو Mod أو إصدار مخترق من Snapchat ، ولكن على عكس Snapchat ، والذي يسمح بمحادثات فردية فقط ولا تدعم ميزة الدردشة الجماعية. واحدة من أفضل الميزات التي تجعلها تبرز من تطبيقات المراسلة الأخرى هي أنه يمكن للمستخدمين تعيين الصور ومقاطع الفيديو كرسائل محددة أو إرسالها كقصص حية على حساب Instagram و Facebook.

WhatsApp Golden – أحدث إصدار 9.80 لتجاوز الحظر

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر ويرجع ذلك إلى وضع يديك على واتساب الذهبي WhatsApp Golden ، فإليك أخبارًا جيدة جدًا أنه لم يعد هناك حاجة للانتظار. تم إصدار أحدث إصدار من واتساب الذهبي WhatsApp Golden مؤخرًا وهو الإصدار 9.80 ، مع وجود ارتباطات تشعبية تعمل بالفعل للتنزيل من MediaFire (على جميع المنصات).

هل واتساب الذهبي مجاني؟

نعم ، إنه مجاني تمامًا ويمكن تنزيله بنقرة واحدة فقط. لا تحتاج إلى دفع أي مبلغ أو إجراء أي عملية شراء من أجل تنزيل واستخدام واتساب الذهبي WhatsApp Golden على هاتفك الذكي. هذا التطبيق مجاني تمامًا من التكلفة ، الفترة! لا تكاليف أو رسوم خفية يجب عليك الاعتناء بها بعد تنزيل الذهب WhatsApp على هاتفك الذكي.


تنزيل واتساب الذهبي: أحدث إصدار 9.80 مقابل الحظر

تنزيل واتس اب الزهبي احدث اصدار من مديا فاير إذا كنت مستخدمًا للهاتف الذكي Android ، فقد تكون قد صادفت أنباء تفيد بأن  واتساب الذهبي WhatsApp Golden قد تم حظره في باكستان والهند. على الرغم من كل هذه الحظرات ، هناك طريقة لا يزال بإمكانك من خلالها استخدام تطبيق المراسلة المفضل لديك وذلك باستخدام ملف  واتس اب الذهبي WhatsApp Golden جنبًا .

تنزيل  واتس اب الذهبي WhatsApp Golden – أحدث إصدار 9.80 مقابل الحظر مباشر

تم إصدار  واتساب الذهبي WhatsApp Golden – أحدث إصدار من تطبيق Messaging WhatsApp ، الذي يعمل مع Android 2.3 وما فوق – كبديل إذا كنت قد سئمت من انتظار تحديث جديد من الأسهم العادية أو الأسهم 

 

تحميل مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى