برامج كمبيوتربرامج وتطبيقات

تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر من مديا فاير

 

تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر من مديا فاير

يعد برنامج VLC Media Player أشهر البرامج في العالم لتشغيل جميع أنواع الوسائط المتعددة: مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والقنوات. تم نشر البرنامج في عام 2001 من قبل مشروع VideoLAN غير الربحي. يحظى برنامج VLC Media Player بشعبية كبيرة حيث يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو والصوت بجميع التنسيقات ويعتبر برنامج VLC الخاص بـ VLC أحد أهم البرامج لتشغيل ملفات الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يتعامل مع جميع ملفات الوسائط المتعددة ويقوم بتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو. باستخدام العديد من الامتدادات والتنسيقات ، يوفر VLC واجهة مستخدم بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من خيارات التخصيص. هذا هو السبب في أن VLC Media Player هو أحد أفضل الوسائط المتعددة وأفضلها. لاعب من أي وقت مضى.

 تحميل برنامج vlc media player

يبحث المستخدمون دائمًا عن أفضل برنامج لتشغيل ملفات الوسائط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، واليوم يوجد مئات البرامج لتشغيل ملفات الفيديو والصوت ، وغالبًا ما تشترك هذه البرامج في مواصفات مشتركة ، ولكل برنامج عيوبه الخاصة ، ومن بينها بعض البرامج التي يتم تشغيلها بشكل معين تنسيقات الفيديو أو الصوت دون غيرها ، وبعضها به أخطاء مثل بطء الاستخدام أو شغل مساحة على القرص ، مما يجعل العمل مع ملفات الوسائط متعبًا وصعبًا. يعد مشغل الوسائط VLC أحد أقوى مشغلات الوسائط على الكمبيوتر.

تحميل vlc media player للكمبيوتر

 VLC هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر ومحمول وعبر الأنظمة الأساسية وخادم دفق تم تطويره بواسطة مشروع VideoLAN. VLC متاح لأنظمة تشغيل سطح المكتب والأجهزة المحمولة مثل Android و iOS و Tizen و Windows 10 و Windows Phone و Mac OS X و GNU و Linux و BeOS و BSD. البرنامج متاح أيضًا على منصات التوزيع الرقمية مثل متجر تطبيقات Apple و Google Play و Microsoft Store. يدعم VLC العديد من طرق ضغط الصوت والفيديو وتنسيقات الملفات ، بما في ذلك DVD-Video و Video CD وبروتوكولات البث. إنه قادر على دفق ونقل ملفات الوسائط المتعددة عبر شبكة الكمبيوتر.

برنامج vlc media player

 يتضمن التوزيع الافتراضي لـ VLC عددًا كبيرًا من مكتبات التشفير وفك التشفير المجانية ، مما يتجنب الحاجة إلى إيجاد / معايرة الوظائف الإضافية الخاصة. توفر مكتبة libavcodec من مشروع FFmpeg أيضًا العديد من برامج الترميز لـ VLC ، ولكن بشكل أساسي يستخدم المشغل أدوات المزج والعروض التوضيحية الخاصة به. كما أن لديها تطبيق البروتوكول الخاص بها. يصبح أيضًا أول مشغل يدعم تشغيل أقراص DVD المشفرة على Linux و macOS باستخدام مكتبة وحدة فك ترميز DVD libdvdcss.

مميزات برنامج vlc للاندرويد 

يحتوي VLC Media Player على مجموعة كبيرة من الميزات التي تجعله مهمًا وشائعًا ، ومن أهمها:

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام هذا المشغل في تنوع وظائفه. كما أنه يدعم جميع تنسيقات ملفات الصوت والفيديو تقريبًا.
متعدد المنصات ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، فهو يدعم جميع أنظمة التشغيل (Android و iOS و Tizen و Windows 10 و Windows Phone و Mac OS X و GNU و Linux و BeOS و BSD) على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، حتى المبتدئ يمكنه إدارة كل شيء بشكل حدسي ، كما أنه سهل التنزيل ولا يشغل مساحة تخزين على الكمبيوتر.
VLC لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج ترميز إضافية ، تتم إضافة الكثير من برامج الترميز لضمان إمكانية تشغيل تنسيقات ملفات معينة عليها بسهولة.
يسمح لك مشغل وسائط VLC بتسجيل وتحميل مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي. هذه ميزة للمعجبين المخلصين على YouTube أو مواقع أخرى مماثلة. يمكنك حفظ ما تشاء ، ثم المشاهدة عدة مرات كما تريد دون اتصال بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى