العابالعاب اندرويد

تحميل لعبه ببجي الكوريه

هل انت من محبي العاب القتال هل تري الحصول علي لعبه ببجي ولكن بحجم صغير انت في المكان الصحيح يوفر لكم موقع عرب نيو نسخه صغيره الحكم من لعبه ببجي موبايل ولكن النسخه الكوريه وهي لا تفرق اي شي عن النسخه الاصليه

قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة PUBG الكورية

تم إطلاق نسخة جديدة من لعبة PUBG في متجر التطبيقات الكوري ، وهي متوفرة كإصدار android و ios! قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة PUBG الكورية وكن آخر من يصمد! إذا كنت تحب لعبة ببجي الكورية ، أظهر بعض الحب من خلال مشاركتها مع أصدقائك! أيضًا ، إذا كنت تحب لعب هذه اللعبة الكورية ، فتأكد من استخدام كوبونات PUBG للحصول على المزيد من العملات المعدنية عند الشراء عبر الإنترنت!

تنزيل لعبه ببجي الكوريه

هل أنت جديد على PUBG Mobile أو تريد تنزيله في كوريا؟ إليك دليل سريع حول كيفية تنزيل الإصدار الكوري من PUBG mobile. أولاً ، افتح تطبيق google playstore. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر هنا أو على زر Google Play إذا كنت تستخدم chrome كمتصفح الويب الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى البحث عن pubg mobile. ثم انقر فوق تثبيت وحدد مجاني عندما ترى خيار الشراء داخل التطبيق.

اقرا ايضا تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة 

تنزيل لعبه بوبجي الكوريه

هناك أكثر من مجرد أمريكا الشمالية في ساحة معركة PlayerUnknown. في وقت سابق من عام 2017 ، أصدرت Tencent Games نسخة مترجمة من PlayerUnknown’s Battlegrounds للاعبين في الصين. تتخذ الحكومة الصينية حاليًا إجراءات صارمة ضد الألعاب من خلال لوائح جديدة قد تؤثر على كيفية لعب ألعاب مثل PUBG هناك – ولكن أثناء قيامهم بذلك ، لا يزال بإمكان اللاعبين تنزيل وتشغيل ما كان إطلاقًا ناجحًا للغاية بواسطة Tencent.

لعبه ببجي موبايل الكوريه

يذهب معظم اللاعبين إلى مباراتهم بالإعدادات الافتراضية (على سبيل المثال ، عدم تعظيم دقة العرض) ، والتي تشبه نوعًا ما لعب كرة القدم بكرة نصف مفرغة من الهواء. لن تعمل من أجلك. خذ بعض الوقت لتعديل الإعدادات – خاصة إذا كان لديك جهاز أقدم وأقل قوة. فقط تأكد من إعادتهم مرة أخرى بمجرد الانتهاء من اللعب ؛ خلاف ذلك ، يمكن أن يسخن هاتفك وينفد من البطارية بطريقة أسرع مما ينبغي.

اقرا ايضا تحميل لعبة ستريت فايتر3 القديمة

على الرغم من أن لعبة PUBG كانت تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، فقد لا يعرف البعض أن هناك نسخة مختلفة تمامًا من اللعبة يتم لعبها في كوريا. يتم تشغيل منصة pubg korea فعليًا بواسطة ناشر مختلف عن Fortnite أو PUBG Global. كما أنهم يقدمون قطرات صندوق خاصة لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال اللعب على النظام الأساسي الخاص بهم – سواء كان ذلك غشًا أو أن المكافأة الإضافية متروكة لك.

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى