العاب

تنزيل لعبه كلاش اوف كلانس Clash of Clans 14.211.0


كيفية تنزيل Clash of Clans 14.211.0


إذا كنت تريد تنزيل أحدث إصدار من Clash of Clans ، فلدينا أخبار سارة. تم تحديث اللعبة للتو ، وتم توفير الإصدار الجديد لكل من أجهزة Android و iOS. يمكنك الحصول عليه الآن ، ولكن لا تنس قراءة الدليل التالي حول كيفية تنزيل Clash of Clans 14.211.0 إذا واجهت أي مشاكل.

الخطوة 1: تحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا

لتنزيل لعبة Clash of Clans وتشغيلها ، فأنت بحاجة إلى جهاز محمول يعمل بنظام Android أو IOS يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام (انظر أعلاه). يجب أن تلبي هذه الأجهزة أيضًا متطلبات الاتصال الخاصة بنا: يجب أن تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi أو شبكة بيانات خلوية عند التنزيل واللعب. * ملاحظة – لن تتمكن الأجهزة التي تم تجذيرها أو كسر حمايتها من تنزيل Clash of Clans من Google Play أو iTunes Store! تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن جهازك يلبي جميع متطلبات النظام قبل تثبيت Clash of Clans عليه. *

الخطوة 2: قم بإنشاء حساب Apple ID جديد (أو Google Play)

قبل أن تبدأ ، من الجيد إعداد معرف Apple (لأجهزة iPhone) أو حساب Google Play (لنظام Android). على الرغم من أن هذه الأنظمة الأساسية ليست ضرورية لتثبيت بعض الألعاب وتشغيلها ، إلا أنها تجعل الأمور أسهل من خلال منحك وجهة واحدة لتحديثات الألعاب والأخبار الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتوفر بعض الألعاب في جميع متاجر التطبيقات.

الخطوة الثالثة: قم بتثبيت iTunes

أولاً ، ستحتاج إلى تثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac ؛ إذا لم يكن لديك ، قم بتنزيله وتثبيته من هنا. بعد ذلك ، افتح iTunes وانقر على iTunes Store في الشريط الجانبي الأيسر. الخطوة 4: البحث عن Clash of Clans: بعد ذلك ، اكتب Clash of Clans في شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا (تأكد من أنك تبحث في التطبيقات). الخطوة 5: التنزيل: انقر فوق التطبيق المجاني ثم انقر فوق تنزيل التطبيق (أو Get) عندما يظهر أسفله.

الخطوة 4: افتح متجر التطبيقات
انقر فوق App Store (14.211.0) على شاشتك الرئيسية وانتظر حتى يتم تحميل متجر التطبيقات الخاص بك ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد Download Pending ، وانقر فوقه وانتظر دقيقة أو دقيقتين بينما يتحقق App Store مما إذا كان لديك مساحة كافية و عرض النطاق الترددي لتنزيل Clash of Clans 14.211.0. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، انقر فوق تثبيت في الزاوية اليمنى السفلية لبدء تنزيل ملف اللعبة: (.ipg)

الخطوة 5: ابحث عن Clash of Clans في شريط البحث

يوجد شريط البحث أعلى شاشة جهازك ، مع البحث بأحرف كبيرة متبوعًا برمز الميكروفون. يمكنك النقر فوق Android Market إذا كنت تريد تصفية نتائج البحث الخاصة بك للتطبيقات المصممة خصيصًا لأجهزة Android أو يمكنك استخدام Google Play للتطبيقات المتوافقة مع Android والأجهزة الأخرى أيضًا.

الخطوة 6: انقر فوق Get on iTunes

على جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق متجر التطبيقات على شاشتك الرئيسية وانقر فوق بحث في الزاوية اليمنى العليا. اكتب Clash of Clans في شريط البحث واضغط على Get it عند العثور عليها في النتائج. سيبدأ تنزيل التطبيق تلقائيًا على جهازك.

الخطوة 7: انقر فوق تنزيل مجاني

بمجرد تنزيل التطبيق أو اللعبة المحددة الخاصة بك ، يمكنك حينئذٍ التأكد من اتباع جميع الإرشادات بشكل صحيح. ستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتثبيته على جهازك بشكل صحيح ، وتشغيله عندما يتم تثبيته بالكامل أيضًا. الآن ، قد تتساءل لماذا اخترنا مثل هذا التنزيل المحدد لمثالنا ؛ ذلك لأن العديد من الأشخاص لا يعرفون كيفية إجراء مثل هذه التنزيلات بشكل صحيح ، وينتهي بهم الأمر بالحصول على فيروسات أو أخطاء من القيام بها بشكل غير صحيح.

الخطوة 8: انقر فوق التثبيت الآن

سيؤدي النقر فوق ‘تثبيت الآن’ إلى نقلك إلى نافذة بها خيارات لـ ‘سهل’ و ‘متوسط’ و ‘صعب’. نوصي بتحديد متوسط ​​، والذي يجب أن يعمل جيدًا لمعظم المستخدمين ما لم تكن على دراية بكيفية تنزيل Clash of Clans. إذا حددت Easy ولم تتمكن من التنزيل أو التثبيت بنجاح ، فحاول تغيير نوع الاتصال من wifi إلى اتصال إنترنت 3G / 4G أو العكس.

الخطوة 9: افتح اللعبة من الشاشة الرئيسية أو قائمة التطبيقات

إذا فتحت متجر play على جهازك ، فابحث عن Clash of clans ، وعند العثور عليها انقر عليها واختر خيار الفتح أو التثبيت ثم وافق على جميع الشروط والأحكام من خلال النقر على زر القبول. بعد ذلك انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت واستمتع أخيرًا بتنزيل أحدث إصدار من clash of clans من متجر play.

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى