برامج وتطبيقاتتطبيقات اندرويدواتس اب

تنزيل برنامج واتساب الذهبي احدث الإصدار من ميديا فاير


قد تكون على دراية بواتساب الذهبي  أو الإصدار المظلم من تطبيق المراسلة الفورية الشهير هذا الذي يحب الكثير من المستخدمين كثيرًا هذه الأيام. ولكن كما قلنا لك آخر مرة ، لا يعمل مع الإصدار 9.80 الجديد من واتس اب، حتى تتمكن من نسيانه في الوقت الحالي وتنزيل واتساب الذهبي للاندرويد  بدلاً من ذلك! إنه نفس الشيء بشكل أساسي ولكنه أقل تعقيدًا ولا يزال متاحًا في الإصدار 9.80 ، لذا اليوم سوف يقوم موقع عرب نيو بشرح واتس اب الذهبي وكيفية تنزيله!

تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد إن واتساب الذهبي  الجديد العلامة التجارية الجديدة هو Mod أو إصدار مخترق من Snapchat ، ولكن على عكس Snapchat ، والذي يسمح بمحادثات فردية فقط وواحدة من أفضل الميزات التي تجعلها تبرز من تطبيقات المراسلة الأخرى هي أنه يمكن للمستخدمين تعيين الصور ومقاطع الفيديو كرسائل محددة أو إرسالها كقصص حية على حساب Instagram و Facebook.

واتساب الذهبي تحميل

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر ويرجع ذلك إلى وضع يديك على واتساب الذهبي فإليك أخبارًا جيدة جدًا أنه لم يعد هناك حاجة للانتظار. تم إصدار أحدث إصدار من واتساب الذهبي مؤخرًا وهو الإصدار 9.80 ، مع وجود ارتباطات تشعبية تعمل بالفعل للتنزيل من MediaFire (على جميع المنصات).

تنزيل برنامج الوتس الذهبي

نعم ، إنه مجاني تمامًا ويمكن تنزيله بنقرة واحدة فقط. لا تحتاج إلى دفع أي مبلغ أو إجراء أي عملية شراء من أجل تنزيل واستخدام واتساب الذهبي على هاتفك الذكي. هذا التطبيق مجاني تمامًا من التكلفة ، الفترة! لا تكاليف أو رسوم خفية يجب عليك الاعتناء بها بعد تنزيل الذهب واتس اب على هاتفك الذكي.


تحميل برنامج الوتس الذهبي

إذا كنت مستخدمًا للهاتف الذكي Android ، فقد تكون قد صادفت أنباء تفيد بأن  واتساب الذهبي قد تم حظره في باكستان والهند. على الرغم من كل هذه الحظرات ، هناك طريقة لا يزال بإمكانك من خلالها استخدام تطبيق المراسلة المفضل لديك وذلك باستخدام ملف  واتساب الذهبي ضد الحظر جنبًا .

تحميل برنامج الواتس الذهبي

تم إصدار  واتساب الزهبي – أحدث إصدار من تطبيق واتس اب ، الذي يعمل مع Android 2.3 وما فوق – كبديل إذا كنت قد سئمت من انتظار تحديث جديد من الأسهم العادية أو الأسهم 

 

تحميل مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى