برامج وتطبيقاتتطبيقات اندرويدسناب تيوب

تنزيل سناب تيوب 2022 [اخر اصدار] للاندرويد

سناب يوتيوب سناب يوتيوب


كان SnapTube أحد أشهر برامج تنزيل الفيديو المجانية على Android منذ البداية ، ولا يُظهر هذا التطبيق المذهل أي علامات على التباطؤ! يوفر أحدث إصدار من SnapTube ميزات وتحسينات جديدة لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من أي موقع ويب أو موقع وسائط اجتماعية ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Vimeo و Instagram وغيرها الكثير. لم يكن تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك أسهل من ذلك من خلال SnapTube.

برنامج سناب تيوب الاصفر

باستخدام SnapTube ، يمكنك تحميل سناب تيوب من مديا فاير لتنزيل أي مقطع فيديو على YouTube ومشاهدته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يحتوي التطبيق على مشغل مدمج ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر على زر والبدء في الاستمتاع بمقاطع الفيديو أينما كنت! فقط تأكد من تشغيل WiFi. يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من YouTube في وضع عدم الاتصال ، حتى إذا لم تكن متصلاً بشبكة WiFi أو خدمة بيانات (إن وجدت). لست بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط لعرض التنزيلات!

برنامج تنزيل فيديو الاصفر

إذا كنت تحب سناب تيوب الاصفر وتواجه مشكلة في العثور على تطبيقات أخرى ذات ميزات مشابهة ، فحاول البحث في متجر التطبيقات الخاص بك. قد تكون هناك تطبيقات مشابهة غير معروفة جيدًا مثل SnapTube. بدلاً من ذلك ، قد تكون هناك تطبيقات بديلة لتنزيل الموسيقى على هاتفك بالفعل!

تنزيل تطبيق سناب توب

التطبيق متاح في Google Play ويأتي مع إصدار تجريبي مجاني قياسي لمدة شهر واحد. إذا لم تكن راضيًا ، يمكنك الإلغاء في أي وقت أثناء اشتراكك. سيكون السعر بعد الفترة التجريبية 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، لذا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو ترضي ذوقك دون كسر البنك. عندما يتعلق الأمر بالإلغاء ، ما عليك سوى زيارة إعدادات حسابك عبر رابط في رسالة بريد إلكتروني من فريق خدمة العملاء لدينا.

التعليمات

لقد قمت للتو بتنزيل SnapTube [أحدث إصدار] ويقول إنه يجب علي الدفع لحفظ مقاطع الفيديو! ما يعطي؟

اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى