برامج وتطبيقات

تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير

 


Camtasia Studio 8: كيفية التنزيل والتثبيت


ربما تكون قد سمعت بالفعل أنه تم إصدار Camtasia Studio 8 ، وربما تكون قد سمعت أيضًا أنه من الصعب تنزيله مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج. يأتي الإصدار الجديد مزودًا ببرنامج مثبت ، مما يعني أنه لا يمكنك تنزيله ببساطة من حسابك على Camtasia بعد الآن. لكن لا تقلق. ليس من الصعب حقًا الحصول على الإصدار الجديد وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق قليلة. إليك كيفية تنزيل Camtasia Studio 8 وتثبيته دون أي مشاكل على الإطلاق!

احصل على مفتاح التفعيل

لتثبيت Camtasia Studio 8 ، ستحتاج إلى مفتاح التفعيل. يتكون مفتاح المنتج من 25 حرفًا ورقمًا يتطابق مع ما هو موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن يكون في إيصال البريد الإلكتروني الخاص بك من وقت شرائه أو في رسالة بريد إلكتروني من الدعم الفني إذا لم تقم بتنشيطه بعد. إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا يحتوي على مفتاح منتج ، فاتصل بنا على [email protected] ويمكننا توفيره لك.

تحقق من نواه جهازك
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فانقر على ابدأ ، ثم لوحة التحكم. سترى أيقونة بيضاء على خلفية زرقاء تسمى النظام. انقر فوقه مرة واحدة. سترى قائمة بأدوات النظام المساعدة ؛ انقر فوق عرض التحديثات المثبتة. في نظام التشغيل Windows XP ، انتقل إلى ابدأ> كافة البرامج> Windows Update> عرض التحديثات المثبتة. في كلا نظامي التشغيل ، يمكنك الآن البحث عن إصدار Camtasia Studio حسب الرقم أو العنوان.

قم بإلغاء تثبيت الإصدارات السابقة

قبل التثبيت ، من المهم إزالة أي إصدارات سابقة قد تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في Windows 7 أو Windows 8 ، انتقل إلى لوحة التحكم> البرامج> إلغاء تثبيت برنامج. في نظام التشغيل Windows XP ، انتقل إلى ‘إضافة / إزالة البرامج’ (إذا كنت لا ترى هذا الخيار ، فانقر هنا للحصول على الإرشادات). إذا كان لديك إصدارات متعددة من Camtasia مثبتة ، فقم بإزالتها جميعًا.

تحقق من متطلبات النظام

يتطلب Camtasia Studio نظام Microsoft Windows 7 أو أحدث. إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فيمكنك استخدام Microsoft Windows في جهاز افتراضي (مثل Parallels أو VMWare Fusion) بدلاً من ذلك. يحتاج Camtasia Studio أيضًا إلى ميكروفون جيد وكاميرا ويب وبطاقة رسومات قادرة على الأقل على OpenGL 2.0— ابحث عن شيء به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 512 ميجا بايت.

اقرأ دليل التثبيت

يعد دليل التثبيت الخاص بـ Camtasia Studio 8 مصدرًا رائعًا لتنزيل برنامج Camtasia Studio وتثبيته. أنها توفر تعليمات واضحة لمستخدمي Windows و Mac و Mac OS X. إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت أو استخدام Camtasia Studio بمجرد تثبيته ، فيمكنك العثور على المزيد من النصائح المفيدة من دعم Camtasia.

قم بتشغيل ملف الإعداد

أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل Camtasia Studio 8 من ميديافاير. بعد ذلك ، قم بتشغيل ملف الإعداد الخاص به. للقيام بذلك ، افتح مجلد التنزيلات وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا.

أدخل رمز الترخيص

الآن بعد أن قمت بتنزيل Camtasia Studio ، يمكنك إدخال رمز التسجيل الخاص بك. اختر رمز الترخيص من شاشة الترحيب في Camtasia Studio. أدخل الرمز الخاص بك في مربع نص رمز الترخيص الخاص بـ Camtasia Studio وانقر فوق ‘موافق’. إذا كنت بحاجة إلى تغيير ترخيصك ، فاختر خيارات الترخيص والتفعيل من قائمة تعليمات Camtasia Studio.

ابدأ العمل مع Camtasia Studio 8!

هناك طلب كبير على مقاطع الفيديو التعليمية لبرنامج Camtasia Studio 8. ومع ذلك ، مع كل هذه البرامج التعليمية حول كيفية تنزيل Camtasia studio وتثبيته ، قد يكون من الصعب على المبتدئ معرفة أيهما يناسب احتياجاتهم الخاصة. لقد أنشأنا دليلًا مفيدًا خطوة بخطوة يرشدك إلى كيفية تثبيت Camtasia studio باستخدام البرامج التعليمية عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى كيفية العثور على تدريب ومقاطع فيديو إضافية بعد الانتهاء من التثبيت الأولي.

اضغط هنا للتحميل 

 

سيريال تفعيل كامتازيا ستديو 8

98JMB-5DPHH-PJRCC-HHC8G-A78AC
 

5WCY8-GRFFD-992CK-L4V8H-86CDA


9CHAM-54QCM-HQ9ZW-PJL7D-2DA94


CXMJC-H5BM7-BSYFZ-CGHDU-XDR24
 
KMCDS-SHTAA-V9NNB-HC2N8-V5CA8
 

YZDCA-CCBCZ-MCLAC-5NL69-SBAM9
 
TC54C-GYVZP-BZ3DB-CPDK8-QM6D9


GCABC-CPCCE-BPMMB-XAJXP-S8F6R
 

CD2AA-QZBHD-C3KJL-E9HRV-Q797C


HLCZF-HDCPL-KGB6W-ZSCAZ-VF6A2


GCABC-CPCCE-BPMMB-XAJXP-S8F6R
 

ACUFF-ZNWAC-PANMB-CC7NG-TM377

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى