برامج كمبيوتربرامج وتطبيقات

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر 2023

 

نتحدث اليوم عن طريقة جديدة ومثيرة لتصفح الويب – متصفح فايرفوكس بت! ما هذا؟ إنه متصفح إنترنت جديد تم إنشاؤه بواسطة متصفح فايرفوكس ، منشئو متصفح فايرفوكس ، استنادًا إلى نفس تقنية المصدر المفتوح التي تعرفها وتحبها. يسمح لك بالتصفح بشكل أسرع وأكثر أمانًا من أي وقت مضى! كل هذا وأكثر في حلقة اليوم من Tech Buzz!

تطبيق فايرفوكس

متصفح فايرفوكس المعروف باسم فايرفوكس ببساطة ، هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة فايرفوكس. وهي معروفة بتركيزها على الامتثال للمعايير والأداء والأمن. يوفر فايرفوكس بديلاً للمتصفحات الرئيسية الأخرى مثل Internet Explorer و Google Chrome و Safari. في نوفمبر 2012 ، بدأ فايرفوكس في استخدام Yahoo كمحرك البحث الافتراضي الخاص به بدلاً من Google ، على الرغم من أن البحث باستخدام أي من المحركين ممكن في نفس نافذة المتصفح. سيتم دعم إصدار يسمى ESR (إصدار الدعم الممتد) لمدة 18 شهرًا تقريبًا ؛ يمكن للمستخدمين الترقية من ESR إلى الإصدارات القياسية عند الرغبة.

تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر

يتوفر متصفح فايرفوكس حاليًا للتنزيل بإصداري 32 بت و 64 بت. في الجزء العلوي من متصفح متصفح فايرفوكس الخاص بك ، انقر فوق Help (تعليمات) ، ثم حدد About متصفح فايرفوكس (Windows) أو About متصفح فايرفوكس (Mac). حدد مزيد من المعلومات وستفتح نافذة حيث يمكنك تحديد التنزيل. حدد متصفح فايرفوكس x64 واتبع أي مطالبات إضافية لإكمال التثبيت. إذا كان لديك بالفعل إصدار 32 بت من متصفح فايرفوكس مثبتًا ، فلن تؤدي الترقية إلى متصفح فايرفوكس x64 إلى الكتابة فوقه. سيكون بالإضافة إليه تمامًا مثل الملحق أو الامتداد. للوصول إلى كلا الإصدارين واستخدامهما ، ابدأ بالنقر فوق فتح Windows Fireox على Windows أو فتح تطبيقات Fireox على نظام التشغيل Mac OS X بحيث يتم تشغيل كلا المستعرضين في وقت واحد.

تحميل متصفح فايرفوكس 2020 للكمبيوتر

فايرفوكس ميت. أكرر ، فايرفوكس ميت. هناك العديد من الأسباب وراء موت متصفح فايرفوكس  ولكن يرجع ذلك أساسًا إلى الافتقار إلى الابتكار من متصفح فايرفوكس وأيضًا بسبب المتصفحات الجديدة مثل Google Chrome التي تأتي مع مزايا إضافية مثل الدعم المجاني 100٪ والوظائف الإضافية مثل AdBlocker. هذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن متصفح جيد ، فهناك الآن اسم واحد فقط في المدينة ، Chrome! على الرغم من أنني سمعت أشياء رائعة عن متصفح Google ، فإن تفضيلي الشخصي يكمن في متصفح فايرفوكس وصدقني عندما أقول إن متصفح فايرفوكس سيعيش إلى الأبد حتى لو لم ترغب Mozilla في ذلك. عندما بدأت استخدام متصفح فايرفوكس لأول مرة في عام 2002 ، أثار اهتمامي الوظائف الإضافية مثل chatzilla التي كانت شائعة جدًا في ذلك الوقت.

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس

متصفح فايرفوكس هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر متاح لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Windows و Mac OS X و Linux و Android. على عكس العديد من منافسيها ، تم تطوير متصفح فايرفوكس بواسطة منظمة غير ربحية ، Mozilla. منذ إطلاقه في عام 2002 ، نما متصفح فايرفوكس ليصبح أحد أكثر المتصفحات شيوعًا في الاستخدام اليوم. يوفر متصفح فايرفوكس العديد من المزايا مقارنة بالمتصفحات الأخرى بما في ذلك سرعته عند عرض الصفحات على مواقع الويب المعقدة ومانع النوافذ المنبثقة الفعال الذي يساعد في القضاء على الإعلانات غير المرغوب فيها من الظهور أثناء التصفح. ومع ذلك ، فهي تشتهر بدعمها عبر الأنظمة الأساسية ومجموعة واسعة من الإضافات القابلة للتخصيص التي تجعل التصفح أكثر متعة.

تنزيل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر مجانا

فايرفوكس هو أحد المتصفحات المفضلة لدينا. نستخدمه كل يوم في العمل والمنزل. إنه متصفح مستقر وآمن يعمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، Mac و Windows على حدٍ سواء. قم بتنزيل متصفح فايرفوكس هنا ، وثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من استخدامه كمتصفحك الافتراضي (الأمر بسيط: افتح متصفح فايرفوكس > التفضيلات> علامة التبويب “عام”). ستفاجأ بسرور بمدى سرعة التصفح عندما تجعل متصفح فايرفوكس متصفحك الافتراضي. سيتم التنزيل باللغة العربية ولكن سيظل معظم كل شيء آخر باللغة الإنجليزية ، لذلك لا تقلق بشأن عدم القدرة على قراءة أي شيء! آمل أن تستمتع باستخدام متصفح فايرفوكس !


اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى