برامج كمبيوتربرامج وتطبيقات

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مضغوط 2023

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مضغوطبرنامج افاست  هو متصفح ويب خاص مصمم لتوفير أمان إضافي. لا ينبغي إغفال قيمة الحماية والأمان عند تصفح الإنترنت. لا تعرف أبدًا متى ستجد نفسك مستهدفًا من قبل البرامج الضارة والفيروسات التي تستغل بياناتك أو تفسد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows إذا لم تكن على أهبة الاستعداد وحذرًا. قدم هذا المتصفح الجديد من Avast للمستخدمين ميزات تساعدهم على تصفح الويب بشكل أكثر أمانًا وأفضل.
يعد Avast Free Antivirus 2022 (المعروف أيضًا باسم Avast Antivirus) أحد أشهر برامج مكافحة الفيروسات المتاحة لمستخدمي Windows. إذا كنت تريد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والفيروسات الأخرى دون إنفاق فلس واحد ، فقد يكون هذا هو البرنامج المناسب لك! إليك كيفية تنزيل Avast Free Antivirus 2022 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows.
 

تنزيل افاست عربي مجاني

أصبح أفضل برنامج مضاد فيروسات مجاني أفضل الآن. Avast Free Antivirus هو برنامج فعال لمكافحة الفيروسات يوفر لك الحماية ضد أنواع مختلفة من البرامج الضارة والفيروسات ، مثل أحصنة طروادة والديدان والجذور الخفية وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس. يحتوي الإصدار التالي على مجموعة واسعة من الميزات المفيدة لجعل تجربتك على الإنترنت أكثر أمانًا: حماية المتصفح ؛ مسح ذكي مكافحة التصيد؛ تقنية صندوق الرمل وضع ألعاب الواقع الافتراضي (VR) – حتى تتمكن من الاستمتاع بلعب فريد من نوعه.
 

تنزيل افاست 2023

حل أمان متين مصمم من البداية لتوفير أقصى درجات الأمان لأجهزتك. لا تفوت ميزاته الجديدة والمثيرة ، احصل عليها الآن! للتحميل اضغط هنا وللحصول على إرشادات مفصلة حول كيفية تثبيت Avast Free Antivirus ، انظر أدناه. نأمل أن تستمتع ببرنامجنا المجاني لمكافحة الفيروسات – ابق آمنًا على الإنترنت!
 

تحميل برنامج افاست 2023

ما الذي يجعل برنامج مكافحة الفيروسات جيدًا؟ إنه سريع ، ولا يعيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويظل بعيدًا عن طريقك. وهذا بالضبط ما تحصل عليه مع Avast Free Antivirus الذي تمت ترقيته حديثًا. مع الميزات الجديدة مثل Sandbox و Anti-Phishing و Spyware Detection ، ستكون في مأمن من التهديدات السيبرانية دون معرفة ذلك. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت ونسيان مخاوف الأمان!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى