برامج كمبيوتربرامج وتطبيقاتواتس اب

تنزيل برنامج واتس اب 32 بت whatsapp للكمبيوتر مجانا



كيفية تنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي (32 بت) مجانًا


WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم ، وقد تم إتاحته على جميع أنواع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك واتس اب للانردويد و وواتس اب للايفون. ولكن ماذا لو كنت من مستخدمي Windows الأكبر سنًا وليس لديك هاتف ذكي متوافق؟ هل فاتتك جميع رسائل أصدقائك؟ مُطْلَقاً! هناك طرق للحصول على واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسنخبرك بكيفية القيام بذلك الآن. إليك كيفية تنزيل واتس اب للكمبيوتر الشخصي (32 بت) مجانًا وواتس اب للكمبوتر 64 بت

كيفية تثبيت WhatsApp على نظام Windows

قم بتنزيل وتثبيت Android Emulator على نظام Windows أو Mac. ابدأ بتنزيل واتس اب 32 بت او واتس اب 64 بت من متجر Google Play. حدد تثبيت عندما يُطلب منك ذلك. ستتم إعادة توجيهك إلى شاشة أخرى حيث يمكنك تحديد التطبيقات التي تريدها ، بما في ذلك WhatsApp Messenger. حدد جميع المربعات الثلاثة ، ثم انقر فوق تثبيت مرة أخرى. عندما يسألك Android عما إذا كنت ترغب في الوصول إلى جهات اتصالك ، اسمح له.

كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

واتس اب متاح الآن على كل منصة تقريبًا. ومع ذلك ، فقد تأخروا عندما يتعلق الأمر بأنظمة سطح المكتب الأساسية. لقد تغير هذا مؤخرًا مع تطبيق واتس اب الجديد المصمم خصيصًا لأجهزة سطح المكتب. يُعرف باسم WhatsApp Web ويسمح لك بتنزيل واتس اب  واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوء يعمل بنظام Windows 32 بت او ويندوز 64 بت

حول إصدار 32 بت

قبل أن تتمكن من تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر ، من المهم أن تستخدم نظام تشغيل متوافق. نظرًا لأن WhatsApp متاح فقط بتنسيق 32 بت ، فإنه يعمل بشكل أفضل مع Windows XP أو Vista مع Service Pack 2 أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10. يجب أن يكون لديك أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت ومساحة خالية على محرك الأقراص الثابتة تبلغ 400 ميجابايت. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بهذه المتطلبات ، فستحتاج إلى الترقية قبل المتابعة.

WhatsApp (32-64 بت) 2022 لنظام التشغيل Windows مجانًا

جهات الاتصال والمجموعات والوسائط معك دائمًا. قم بإجراء مكالمات وإرسال رسائل مجانًا مع الأشخاص الذين يستخدمون WhatsApp. تم إطلاقه في يناير 2009 ، ويستخدمه أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة. Whatsapp هو تطبيق مراسلة عبر الأنظمة الأساسية يعمل على الهواتف الذكية باستخدام أنظمة تشغيل iOS و Android: يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) للسماح لك بإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة . Whatsapp Messenger ليس له تكلفة على الإطلاق!

إقرأ المزيد   

تنزيل WhatsApp Messenger إصدار 64 بت للكمبيوتر 

تنزيل واتس اب الذهبي WhatsApp Golden لأحدث الإصدار V12

دعونا نختتم الأمر

من الواضح أن WhatsApp for Windows Phone هو الأفضل من جميع النواحي – باستثناء واحد: مدى توفره. إذا كان لديك Windows Phone ، فلا مشكلة ؛ WhatsApp موجود بالفعل على هاتفك وجاهز للاستخدام. ولكن إذا لم يكن لديك هاتف Windows أو كنت تشعر بالملل مع ميزات iPhone 5 ، مثل Voice over LTE و iMessage ، فقد ترغب في النظر في تنزيل WhatsApp لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد سهلنا الأمر من خلال الإشارة إلى بعض المواقع الشهيرة حيث يمكنك تنزيل WhatsApp مجانًا.

معلومات
حولبرنامج واتس اب للكمبيوتر

اسم البرنامج

واتس اب 32 بت

حجم البرنامج

154 ميجا بايت

متوافق مع

ويندوز 32 بت

نظام التشغيل

ويندوز 32 بت

التصنيف

برامج كمبيوتر



اضغط هنا للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى